يعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن توفر شاغر وظيفي (مدير مكتب) لدى مكتب الشيوخ وفق المعطيات التالية:
أولا/ هدف الوظيفة:
إدارة وتوجيه كافة أعمال المكتب والإشراف على أداء الموظفين ومتابعتهم باتجاه تحقيق خطط وأهداف المكتب وبالتالي أهداف واستراتيجيات البنك.
ثانيا/ المهام والمسؤوليات:
-المشاركة في التخطيط الإستراتيجي لشبكة التوزيع.
-تطوير استراتيجيات وأهداف المكتب وتحديثها بشكل سنوي بالتنسيق مع مدير الفرع .
-تطوير خطط مبيعات المكتب بالتنسيق مع مدير الفرع ومتابعتها ومراقبة الالتزام بها.
-الإشراف على أداء المكتب ومدى تحقيقه للخطط والأهداف المعتمدة واتخاذ الاجراءات اللازمة لتحسين الأداء.
-ضمان توفير خدمة ذات جودة عالية لعملاء البنك.
-القيام بأية مهام تسند اليه/ اليها من قبل المسؤول المباشر.
ثالثا/ المؤهلات والخبرة المطلوبة:
-درجة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية أو أي تخصص آخر ذو علاقة و8 سنوات خبرة كحد أدنى في الأعمال المصرفية.
-5 سنوات على الأقل من الخبرة في مستوى إشرافي.
-إلمام تام بمنهجيات التخطيط الاستراتيجي والقدرة على إعداد الدراسات والتحليل والتقارير.
-مهارات ممتازة في التواصل مع الاّخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على اتخاذ القرارات.
-إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
-إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته.
-القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس
-لديه شبكة واسعة من العلاقات العامة والتسويقية.
-فعلى من يجد في نفسه/ ها الكفاءة والرغبة في الترشيح للوظيفة المذكورة أعلاه عليه/ ها التقدم وإرسال السيرة الذاتية مرفقاً معها الوثائق المعززة من شهادات أكاديمية ومهنية وشهادات خبرة وأي وثائق أخرى ذات علاقة وتسهم في تعزيز طلب المتقدم على الموقع
Employislamicbank.ps
على أن يكون عنوان الايميل بالوظيفة المطلوبة وأن يتقدم بطلب وظيفة على طلبات التوظيف الالكترونية على موقع البنك الالكتروني
وذلك في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 05/09/2016.
0 التعليقات:
إرسال تعليق